كانون Canon تحدث مجموعة i-SENSYS وتمكن شركائها من تشغيل المزيد من الشركات الصغيرة بحلول آمنة ومنتجة

مينا نيوزواير:  أعلنت كانون اليوم عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة في مجموعة i-SENSYS: اثنان في سلسلة MF750 للطابعات الملونة متعددة الوظائف، بالإضافة إلى طراز LBP673Cdw ، وهي طابعة ملونة مخصصة أحادية الوظيفة. تم تصميم هذه الأجهزة التي تعمل بتكنولوجيا جديدة، وتأتي في تصميم صغير الحجم، تم تصميمها خصيصًا لمستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة     (SMB)ومستخدمي المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية ( SOHO )، مما يتيح لشركاء كانون الوصول إلى هذا السوق المتنامي بأحدث ميزات الأمان والإنتاجية والاتصال. تعد هذه التحديثات جزءًا من التزام الشركة الدائم بتحديث مجموعة i-SENSYS ، حتى تظل هذه الأعمال مدعومة بأحدث الوظائف.

كانون Canon تحدث مجموعة i-SENSYS وتمكن شركائها من تشغيل المزيد من الشركات الصغيرة بحلول آمنة ومنتجةتوسيع فرص المبيعات من خلال تحديد احتياجات الأعمال التجارية الصغيرة

يتزايد بحث العاملين في الشركات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب الصغيرة أو المنزلية عن حلول عالية الأداء وبأسعار تنافسية لتلبية احتياجاتهم المتنوعة والمتنامية. غالبًا ما تحتاج الأماكن سريعة الحركة مثل البيع بالتجزئة، مثلًا، إلى طباعة المستندات أو مسحها ضوئيًا بسرعة في مساحة عمل مشتركة. ومن خلال الاتصال السحابي البسيط والمبتكر، تتيح أجهزة i-SENSYS الجديدة للشركاء زيادة إمكانات المبيعات إلى أقصى حد بفضل مرونتها وعملانيتها المباشرة.

يقول هيرو إمامورا، نائب الرئيس، للتسويق والابتكار والطباعة الرقمية والحلول في شركة Canon Europe: “يعد الابتكار مفتاح تلبية احتياجات العملاء المتطورة. لهذا السبب قمنا بتحديث معظم طرازات مجموعة i-SENSYS هذا العام، وذلك لضمان تحسين أجهزتنا بما يضمن تلبية متطلبات المستخدمين المتزايدة ودعم شريحة شركائنا في توسيع فرصهم في السوق نتيجة لذلك. “

دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بميزات إنتاجية متميزة

بفضل سرعات الطباعة التي تصل إلى   33 ورقة في الدقيقة و100 صورة في الدقيقة للمسح الضوئي التي تتمتع بها سلسلة MF750، تزيد التشكيلة الجديدة الإنتاجية بشكل ملحوظ. يمكن للأجهزة أيضًا التعامل مع مجموعة متنوعة من الوسائط، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يتعاملون مع مستندات مختلفة الأحجام يوميًا، مثل الإيصالات والملصقات.

بفضل بساطة الإعداد خطوة بخطوة والاتصال السهل بالـ  Wi-Fi ، يمكن للمستخدمين توصيل وتشغيل الجهاز بكل ثقة دون الحاجة إلى خبرة سابقة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وهو أمر مثالي للشركات التي ليس لديها دعم فني مخصص. يعمل الاتصال السحابي الأصلي بـ DropBox و Google Drive و OneDrive على تبسيط مهام العمل اليومية من خلال تمكين الطباعة والمسح الضوئي مباشرةً من التخزين السحابي، مع تركيز إدارة الطباعة أيضًا من خلال دعم Microsoft Universal Print.

تتميز الأجهزة أيضًا بميزات أمان رائدة، منها وظيفة طباعة رقم التعريف الشخصي الآمنة التي تقيد الوصول إلى المستندات الحساسة، والتحقق عند بدء التشغيل، مما يضمن بقاء الجهاز محميًا من الهجمات الضارة.

كما قل حجم ووزن النماذج الجديدة من أجل تقليل استهلاك ثاني أكسيد الكربون أثناء النقل. ويسمح ذلك، بالإضافة إلى التعبئة والتغليف وفق معايير الاستدامة، يسمح للشركاء بإظهار التزامهم بتقديم خيارات منتجات أكثر استدامة.